بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية…
مؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه تدشن برنامج العشر من ذي الحجة 1438ه بتوزيع الصدقات النقديه بالمكلا.
المكلا/خاص.

تواصلا للجهود الخيريه وتلمسا لمعاناة المحتاجين والفقراء ومعسوري الحال والأيتام والأرامل دشنت مؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه برنامج العشر من ذي الحجة 1438ه بتوزيع الصدقات النقديه بتمويل من مؤسسة صله للتنميه بالمكلا وتم توزيع مبلغ وقدره 1174000مليون ومائة وأربعة وسبعون ألف ريال يمني لعدد 22 أسرة.
وفي كلمة للاستاذ/ عبدالله صالح باوزير رئيس قسم البرامج والمشاريع بمؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه قدم شكره الجزيل لمؤسسة صلة للتنميه لما لهم من دور بارز في دعم المشاريع الخيريه وكافة التجار والداعمين لدعمهم في مشاريع البر والخير .
مضيفا نحن على مشارف العشر من ذي الحجه وهي ايام فاضله وسنسعى لتنفيذ العديد من المشاريع التي تخدم شريحة الفقراء والمحتاجين ومعسوري الحال والأيتام والأرامل في ظل الظروف المعيشية الصعبة .
مشيرا بجانب عددا من المشاريع الخيريه التي ستنفذها المؤسسه خلال ايام العشر المتمثلة في: توزيع الصدقات النقديه ولحوم العشر والاضاحي وان الحملة ستسمر طيلة ايام العشر.
داعيا كافة التجار والداعمين وأهالي الخير وأصحاب الأيادي البيضاء إلى المسارعة والمساهمة في دعم هذه المشاريع لتخفف من معاناة الفقراء والمحتاجين ومعسوري الحال وخصوصا في هذه الايام العشر لما لها من أجر عظيم .