المكلا/حسن بن سميدع.

برعاية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانيه وبتمويل من مؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه عقدت السلطة المحليه بمديرية مدينة المكلا ورشة عمل حول ” الإختناقات المرورية وإيجاد الحلول لها ” بقاعة نادي متطوعون بالمكلا.

وفي كلمة للجهه المموله قال الاستاذ/سالم عبدالله باكرشوم مسئول العلاقات والإعلام بمؤسسة صنائع المعروف الإنسانية انه لشرف ان تقف المؤسسه بجانب السلطة المحليه وخصوصا في الاوضاع الراهنه والعمل بتكاتف وتعاضد للخروج من الازمات والاشكاليات والعراقيل المسببه وخصوصا في جانب الازدحامات لمروريه نظرا لازدياد السكان والمركبات وخصوصا بعد ماشهدته المدينه من امن وامان بفضل قوات النخبه متمثله باللواء/فرج البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانيه.
شاكرا مدير عام مديرية المكلا المهندس/عوض احمد بن هامل وكافة مدراء العموم والحاضرون جميعا على تلبية الدعوه والحضور لهذه الورشه.

ومن جانبه اكد المهندس/عوض احمد بن هامل المدير العام لمديرية المكلا بمرحلة مابعد الورشه والتي تتمثل في التنفيذ الفوري وعلى الواقع وتنفيذ للخطط والافكار التي ستتناول في الورشه للحد من الاختناقات المروريه.
مقدما عظيم شكره وامتنانه لمؤسسة صنائع المعروف الانسانيه لتمويل والقيام بهذه الورشه.

وبدورهم اضاف المهندسان/ عوض باشكيل ومحمد الحموي بنبذه عن الورشه والمحاور التي ستتناول خلالها عبر بروجكتر وطرح الافكار والحلول للحد من ظاهرة الازدحامات المروريه مقدمين عددا من الافكار لتطوير العمل.

وفي ختام الورشه فتح مجال للنقاشات والمقترحات وطرح الآراء واللاحظات حول الورشه لتكون اكثر نقاشا ووضوحا وشهد تفاعلا كبيرا من قبل الحاضرون بالمداخلات واعقبها بعد ذلك إقرار جمله من التوصيات والالتزامات لبدء عملية التنفيذ من قبل المكاتب التنفيذيه ذات العلاقه حيث سيكون اجتماع يضم مدراء العموم للبدء في التنفيذ.

حضر الورشه عددا من مدرا عموم المكاتب والشخصيات والمهندسين والاعلاميين وطلبة وخريجي كلية الهندسه بجامعة حضرموت.