المكلا/خاص.
نفذت مؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه نزول إشرافي وتدشيني لـ16 مشروع من مشاريع باب رزق للاسر الفقيره والمحتاجه والمعوزه التي ليس لها مصدر دخل بمحافظتي حضرموت وشبوه.
حيث بدأ النزول بمديرية الضليعه للاطلاع على مشروع بقاله ومن ثم التوجه إلى ريدة باسعيد بمديرية الطلح محافظة شبوه للإشراف على عدد 10 مشاريع تربية نحل تم منحهم إياها في شهر مارس للعام2016م , وفي نفس النزول لمحافظة شبوه تم تدشين عدد 5 مشاريع اخرى في تربية النحل.
وفي كلمة للاستاذ/عبدالله صالح باوزير مسئول البرامج والمشاريع بمؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه مقدما شكره وعظيم امتنانه لكل الداعمين واهالي الايادي البيضاء سائلا المولى عزوجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.
مضيفا إن خدمة الاسر الفقيرة والمحتاجه انبل واعظم الاعمال الانسانيه لتكون منتجة في المجتمع, فقامت المؤسسة بإنشاء هذا المشروع (مشروع باب رزق) وهو مشروع يستهدف الاسر الفقيره والمحتاجه والمعوزه ليكون لديها مصدر دخل بدلا عن المساعدات النقديه والعينيه التي تأتي بين فنرة وأخرى.
مشيرا بان بداية مشروع باب رزق كان في شهر مارس للعام 2016م باستهداف عدد 10 اسر فتوسعنا إلى ان وصل عدد الاسر إلى 100 اسره في محافظتي حضرموت وشبوه.
مؤكدا ان الوقوف بجانب هذه الاسر واجب ديني وانساني ونشعر بالفخر بتقديم الخدمه لاهلنا من هذه الاسر الفقيره وخصوصا في ظل الطروف الراهنه.
وعبر الاهالي عن سعادتهم وشكرهم الجزيل لفاعل الخير ومؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه لدعمهم السخي والوقوف بجانبهم ليكونوا اصحاب دخل واطعام وتعليم اسرهم من عرق جبينهم.