المكلا/خاص.
اختتمت مؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه برنامج العشر من ذي الحجة للعام 1438ه الموافق 2017م باستهداف 804 أسرة معوزه من الأسر الفقيره والمحتاجه والأرامل والمطلقات والمساكين والأيتام بتوزيع لحوم يوم عرفه والاضاحي والصدقات النقديه.
حيث استفادت 772 أسرة من لحوم يوم عرفه والاضاحي وعدد 32 أسرة من الصدقات النقديه بمبلغ 1174000مليون ومائة وأربعة وسبعون ألف ريال يمني من محافظتي حضرموت وشبوه.
وقدم الاستاذ/عبدالله صالح باوزير رئيس قسم البرامج والمشاريع بمؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه شكره وتقديره لمؤسسة صله للتنميه لدعمها باللحوم خلال ايام العشر من ذي الحجة وجمعية الحكمه بدعمهم الاضاحي ولكل الداعمين والتجار وأهالي الخير لإنجاح برامج ومشارئع المؤسسه.
داعيا الجميع من التجار وأصحاب الأيادي البيضاء إلى التكاتف والدعم لمساندة الأسر الفقيره والمعوزه وخصوصا في ظل الظروف الراهنه .
وعبر الأهالي من الأسر عن شكرهم لمؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه على اللفتة الكريمه والاهتمام البالغ بهم متمنيين لهم التوفيق والنجاح.
الجدير ذكره تسعى مؤسسة صنائع المعروف الإنسانيه في قادم الايام لتنفيذ عددا من المشاريع الخيريه ومنها : الزي والحقيبة المدرسية وتوفير فرص عمل للشباب والأسر المنتجة وتوزيع السلات الغذائيه وغيرها.