المكلا/اعلام مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية

قام وفد من مجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت، بزيارة لمؤسسة صنائع المعروف الإنسانية بالمكلا، صباح الأربعاء 30يونيو2021م، تعرف خلالها على ابرز المشاريع التي نفذتها المؤسسة خلال النصف الأول من العام الحالي، في شتى القطاعات الإنسانية والإغاثية.

وخلال الزيارة التقى الوفد المكون من المدير التنفيذي الأستاذ صالح مبارك بايعشوت، ورئيس المجلس، الأستاذ نبيل عرفان بن صاع، والأمين العام للمجلس، المهندس محمود خميس بن عويض، التقى برئيس المؤسسة، الذي استمع عن الهدف من الزيارة، والتي تصب في فتح علاقات تعاون في مجال تعليم الأيتام من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة.

كما قدم المدير التنفيذي للمجلس شرح عن الأيتام من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، وابرز احتياجاتهم في شتى التخصصات، إلا أنه ركز في حديثه عن الاحتياجات التعليمية لهم، وتسهيل عملية التعليم، سيما وأن هذه الشريحة تحتاج إلى تعليم خاص، يختلف عن الطلبة العاديين، مثل تعليمهم القراءة والكتابة بنظام (برايل) الذي يخص المكفوفين.

بدوره اثنى رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية بحضرموت، على الجهود التي يبذلها مجلس التنسيق ذوي الإعاقة في خدمة هذه الشريحة التي تحتاج إلى رعاية واهتمام خاص في شتى التخصصات، العلمية والمهنية، والتمكين.

حضر اللقاء رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام بالمؤسسة الأخ إيهاب صالح فضل.