في إطار التزامها الراسخ بمبادئ المسؤولية الاجتماعية وتعزيز روح التضامن، قدمت مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية مساعدات غذائية لـ 180 أسرة في مدينة الشحر في إطار مشروع مخابز المعروف الخيرية الذي يستهدف تحسين الظروف المعيشية للمحتاجين.

وتمثلت المساعدات في توفير الخبز الجاهز، حيث يتم تنفيذ هذا المشروع من قبل فريق عمل مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، ويرمز إلى روح العطاء والرعاية التي تتسم بها المؤسسة، حيث يسهم في تخفيف الاحتياجات الغذائية للأسر المستفيدة.

وتعد هذه المساعدات الغذائية خطوة مهمة نحو تعزيز جودة الحياة وتحسين الظروف المعيشية للأسر المحتاجة، وفي ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها الكثيرون، تسهم هذه المبادرات في توفير دعم قوي وملموس للفئات الأكثر احتياجًا.

ويأتي هذا المشروع كجزء من استراتيجية المؤسسة لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز التضامن والتكافل في المجتمع، ويعكس العمل الإنساني الجاد للمؤسسة تفانيها في تقديم الدعم للفئات الهشة والمتضررة، ويؤكد التزامها بمبادئ العدالة والإنصاف في توزيع المساعدات.

نشير إلى أن هذا المشروع يشمل النازحين والمجتمعات المضيفة، مما يبرز التوجه الشامل للمؤسسة نحو تلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع.