المكلا/ اعلام مؤسسة صنائع المعروف

ناقش رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، الأستاذ أحمد سعيد غانم، مع الأمين العام لمؤسسة نهد التنموية، الأستاذ عادل طالب بن مهنا، جملة من المشاريع الإنسانية والإغاثية والخيرية التي تعمل فيها المؤسستين في حضرموت، وخارجها؛ بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة نهد، الأستاذ محمد منصور بن ثابت.

جرى ذلك أثناء الزيارة التي قام بها رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، صباح الثلاثاء 17أغسطس2021م، لمؤسسة نهد التنموية؛ وفيها التقى بأمين عام مؤسسة نهد، الذي رحب برئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، ومرافقيه، مبيناً أهم المشاريع التي تنفذها (نهد) في مختلف محافظات اليمن، في شتى القطاعات، ومنها على وجه الخصوص الصحية والتعليمية، وغيرها من القطاعات الأخرى التي تعمل فيها المؤسسة.

من جانبه شكر غانم، حُسنُ الاستقبال، وأثنى على الدور الذي تقوم به مؤسسة نهد في خدمة المجتمع في مختلف القطاعات، مبدياً رغبة مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية في التعاون مع مؤسسة نهد لتقديم خدمات إنسانية وإغاثية، وخيرية، للمجتمعات المحلية في حضرموت وخارجها، سيما وأن مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية لديها القدرة في تنفيذ مثل هذه المشاريع في كل بقعة في اليمن، وذلك يعود للإمكانيات البشرية والمادية التي تمتلكها المؤسسة، وشبكة العلاقات مع مختلف المؤسسات في كثير من محافظات البلاد.

وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على تبادل الزيارات في المستقبل، والتشاور حول المشاريع التي يمكن تنفيذها بين الطرفين، لما فيه مصلحة المجتمع في حضرموت خاصة، واليمن عامة، الذي يعيش كارثة إنسانية صعبة بسبب الحرب المستمرة فيه منذ العام 2015م.

رافق رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، في زيارته لمؤسسة نهد، رئيس قسم البرامج والمشاريع، الأستاذ محمد صالح باثار، ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلام الأستاذ إيهاب صالح فضل.