المكلا / اعلام مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية

شاركت مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية بالحضور في الحفل الخطابي والفني الذي نظمه مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت لتكريم ستين طالب وطالبة من أوائل دفعات 2016 حتى 2019م على مستوى الجمهورية، وساحل حضرموت.

وتخلل الحفل الذي مثل المؤسسة فيه مدير مكتب نائب رئيس المؤسسة الأخ ايهاب صالح، مجموعة من الكلمات، مثلت الطلاب المكرمين، القنها الطالبة هالة باقويقو، وعن مكتب التعليم الفني والتدريب المهني القاها مديره العام الدكتور عبدالباقي علي الحوثري، وعن السلطة المحلية، الوكيل المساعد لشؤون الشباب الأخ فهمي باضاوي، عبرت جميعها عن الفرحة بإقامة هذه الاحتفائية.

كما تخلل الحفل الذي اختتم بتكريم الطلاب المكرمين بدروع وشهادات تقديرية، جملة من الفقرات الفنية والغنائية، عكست الفرحة بهذه المناسبة، حضرها رئيس جامعة حضرموت، ومديرو مكاتب الوزارات بساحل حضرموت، وذوي الطلاب المكرمين، وحشد من الطلاب.

 

هذا وتعتبر مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية بحضرموت أحد الشركاء مع مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت في تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية والتي تستهدف تدريب وتأهيل الشباب في عدة مهن، تعينهم على اقتحام سوق العمل بكل جدارة.