استقبلت مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية اليوم في مقرها وفدًا من ممثلي مشروع تمكين المنظمات غير الحكومية في اليمن (تضامن)، والذي قدم بهدف الاطلاع على نشاط المؤسسة وتقييم أدائها في مجالات العمل الإنساني، ومستهدفات المشروع خلال الأربع سنوات القادمة للحد من الفقر في اليمن.

وجاءت هذه الزيارة في إطار جهود المشروع لتعزيز التعاون والشراكة بين المؤسسات الإنسانية والمنظمات غير الحكومية؛ من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمحتاجين والمتأثرين من الصراع في اليمن.

وفي خلال الزيارة، قام ضابط المتابعة والتقييم بمشروع تضامن م/ سالم باحارثة بالاجتماع مع رئيسي قسم البرامج والمشاريع بالمؤسسة أ/ محمد صالح باثار، ورئيس قسم الشؤون الإدارية أ/ زكي الديني، وفريق العمل، حيث تم تبادل وجهات النظر حول الظروف الإنسانية الراهنة في اليمن وتحديات تقديم الدعم للفئات الأكثر احتياجًا.

وناقش اللقاء تقييم أداء المؤسسة في تقديم خدماتها الإنسانية، حيث تم التركيز على الفاعلية في تنفيذ المشاريع والبرامج، وكذلك مدى تأثيرها الإيجابي على الحياة للمستفيدين، وفق ضوابط المشروع وما تم تلقيه من معارف ومهارات تسهم في تجويد العمل ورفع كفايته.

وفي ختام الزيارة، أكد الطرفان على أهمية تعزيز التعاون بين المشروع ومؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، مع التأكيد على التزامهما المستمر بتقديم الدعم الإنساني الضروري للفئات الأكثر احتياجًا في اليمن، حيث يأتي اللقاء في سياق الجهود المستمرة للمساهمة في تحسين الظروف الإنسانية في اليمن وتحقيق تقدم مستدام في مجال العمل الإنساني.

حضر اللقاء ضابط الإعلام بمشروع تمكين المنظمات غير الحكومية في اليمن (تضامن) أ/ علاء باشعيوث، وضابط المشاريع بالمؤسسة أ/ سالم باحسين.