المكلا / اعلام مؤسسة صنائع المعروف

الخميس/ 21 يناير2021م

تلقت مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر (SMEPS) فرع حضرموت دعوة للمشاركة في الورشة التعريفية ببرنامج(WBOT) الذي يستهدف المستفيدات من مشروع(BRAVE-Women).

جرى ذلك أثناء استقبال رئيس المؤسسة الأستاذ أحمد سعيد غانم لمديرة الوكالة الأخت أوسينا عمر، التي قدمت شرح عن المشروع الذي يستهدف مالكات الأعمال من النساء، وأوضحت بأن الهدف من اقامة هذا المشروع هو رفع القدرات المالية والإدارية لمالكات المشاريع، وبينت بأن الوكالة وبالتعاون مع مجوعة من البنوك المحلية تعمل على تمويل الأعمال التجارية والصناعية التي تنفذها السيدات.

من جانبه رحب رئيس المؤسسة بمديرة الوكالة، موضحاً بأن المؤسسة تقدم مشاريع للأسر ذات الدخل المحدود، حيث تقدم لهم مشاريع بحسب إمكانياتها المهنية، مبيناً بأن المؤسسة قدمت خلال السنوات السابقة مجموعة من المشاريع لعدد كبير من الأسر، منها فتح محال تجارية صغيرة، وتوزيع عدد من السيارات والعربات الصغيرة(تكتك)، استطاعت هذه الأسر من توفير لقمة عيش لها ولأولادها، كما عملت هذه المشاريع على توفير فرص عمل للأسر المستفيدة منها والآخرين.

حضر اللقاء مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، الأخ محمد صالح باثار، وإدارية المشروع الأخت مريم سالم قرينون