ضمن برنامج العشر من ذو الحجة1439هـ
مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية تنفذ توزيع الصدقات النقدية للأسر الفقيرة والأرامل والمطلقات ومرضى السرطان والفشل الكلوي بالمكلا.

المكلا/حسن بن سميدع.

مواصلة لاعمالها الخيرية وبتمويل كريم من فاعلي خير وضمن برنامج العشر من ذو الحجة 1439ه 2018م نفذت مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية توزيع الصدقات النقدية بالمكلا.
يستهدف التوزيع 67 أسرة من الأسر الفقيرة والأرامل والمطلقات ومرضى السرطان والفشل الكلوي بمبلغ 2,000,000مليون ريال يمني(اثنان مليون ريال يمني).

وفي تصريح للأستاذ/أحمد سعيد غانم رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية اعرب عن شكره الجزيل لفاعلي الخير على دعمهم السخي لتنفيذ برامج وأنشطة المؤسسة خصوصا في عشر ذو الحجة.

مضيفا استهدفنا تلك الأسر نظرا لحاجتهم الماسة لهذه المبالغ خصوصا مع إقبال عيد الاضحى المبارك ولعلها تكون سند وعون لهم لتغطية بعض مصاريفهم خصوصا مانشهده اليوم من غلا في المعيشة وقلة تواجد المعيل لدى بعض الأسر .

وبدورهم اعرب المستفيدون عن شكرهم الجزيل وعظيم الامتنان لفاعلي الخير ومؤسسة صنائع المعروف الإنسانية على وقوفهم بجانبهم ودعمهم ومساندتهم الفعلية خصوصا في ظل الوضع الراهن والحالة الصعبه التي تعيشها بعض الأسر.

الجدير بالذكر تنفذ المؤسسة عددا من المشاريع و البرامج خلال عشر ذي الحجه من توزيع للصدقات النقدية والتمور واللحوم والسلة الغذائية وغيرها.