أعلنت مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية عن اعتماد التوجهات الجديدة التي ستشكل خارطة طريق للمؤسسة في تعزيز وتطوير العمل الإنساني الذي تنشط فيه، وكذا إطلاق الهوية البصرية الجديدة، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد بمناسبة احتفال المؤسسة بالذكرى العاشرة لتأسيسها.

وأكد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد سعيد غانم أن التوجهات الجديدة، والتي أبرزت قطاع الأمن الغذائي وسبل العيش كمستهدف عام يشمل عديد القطاعات السابقة التي عملت بها المؤسسة، ويأتي ذلك استنادًا إلى إستراتيجية شاملة تهدف إلى تحسين جودة الخدمات الإنسانية التي تقدمها المؤسسة، مشيرًا إلى أهمية تكامل الجهود والابتكار في مجال العمل الإنساني لمواكبة التحديات المتجددة، وتوسيع نطاق التعاون مع الشركاء المحليين والدوليين لضمان تحقيق تأثير أكبر في القطاعات التي تعمل بها المؤسسة؛ سعيًا لتحقيق النفع العام والتنمية المستدامة.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة عن ثقته في أن هذه التوجهات الجديدة ستسهم بشكل كبير في تحقيق رؤية المؤسسة؛ لتحسين جودة الحياة وتعزيز العدالة الاجتماعية، داعيًا جميع الشركاء والمهتمين إلى التعاون الفعّال لضمان نجاح هذه المبادرات الرائدة في مجال العمل الإنسان.

يذكر أن هذه التوجهات تأتي كخطوة تعكس التزام المؤسسة بتحسين الخدمات الإنسانية، والمساهمة الفعّالة في تلبية احتياجات المتضررين والمحتاجين في مجتمعاتنا، واعتماد حلول مبتكرة لتحسين عمليات التواصل، مع أهمية توسيع البرامج والتدخلات لتشمل مجموعة من القضايا والتحديات الاجتماعية.

كما قدّم مجلس الإدارة درعًا تذكاريًا إلى رئيس المؤسسة؛ تكريمًا لجهوده المتواصلة خلال 10 سنوات من العطاء، وتذليله عديد الصعوبات التي تواجه سير العمل، راجين من الله له التوفيق في مواصلة العمل لخدمة المؤسسة والمجتمع.