استقبلت مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية وفدًا من جمعية العون المباشر، حيث جرى خلال اللقاء استعراض خطط التدخل والمبادرات التي تعتزم المؤسسة تنفيذها خلال العام 2024م.
وفي بداية اللقاء، رحب رئيس المؤسسة الأستاذ أحمد غانم بالوفد الضيف برئاسة مدير مكتب العون المباشر بحضرموت والإقليم الأستاذ عدلي باسيف، معربًا عن سعادته بتوطيد التعاون وتعزيز العلاقة المثمرة بين الطرفين، مؤكدًا على أهمية التعاون المشترك في تحقيق الأهداف الإنسانية وتقديم الدعم للفئات المحتاجة.
وجرى خلال الاجتماع استعراض خطط مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية لعام 2024، حيث تم التركيز على المشاريع الرئيسية المختلفة في مجالات الرعاية الصحية، والتعليم، والإغاثة الطارئة، حيث تعكس هذه الخطط التزام المؤسسة بتقديم الدعم الشامل لتحسين ظروف الحياة للمجتمعات المستهدفة.
وأعرب وفد جمعية العون المباشر عن تقديره للجهود الرائدة التي تبذلها مؤسسة صنائع المعروف، مشيرين إلى أهمية تكامل الجهود وتبادل الخبرات لضمان تحقيق أقصى فائدة للمستفيدين.
وتأتي هذه الزيارة في إطار التزام الطرفين بتعزيز التعاون الإنساني وتبادل الخبرات في سبيل تحقيق التنمية المستدامة وتحسين الظروف المعيشية للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع.