المكلا / اعلام مؤسسة صنائع المعروف

 

التقى رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية الأستاذ أحمد سعيد غانم بمكتبه صباح الخميس 25مارس وفد مؤسسة تريم الخيرية، المكون من عضو مجلس أمناء المؤسسة، الأستاذ منصور معجب التميمي، والمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ حسين صالح مخلص، الذي يزور مدينة المكلا هذه الأيام.

 

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس إدارة مؤسسة صنائع المعروف الأستاذ سالم عبدالله باكرشوم، ومدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة الأستاذ محمد صالح باثار، قدم وفد مؤسسة تريم شرح عن أعمال المؤسسة، وتدخلاتها في الجوانب العلمية والاجتماعية، والتي تستهدف مختلف شرائح المجتمع ومن مختلف الفئات العمرية.

 

من جانبه أثنى غانم على جهود ونشاط المؤسسة في مجال توعية المجتمع في أمور دينهم، وبقية الأنشطة التي ننفذها المؤسسة، مؤكداً بأن مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية تعمل في الجوانب الإغاثية والإنسانية في معظم مناطق اليمن، مستعرضاً ابرز المشاريع التي جرى تنفيذها خلال العام المنصرم، والمشاريع المزمع تنفيذها هذا العام، والتحضير لتنفيذ المشاريع الخيرية الرمضانية.

 

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على إمكانية التعاون بين الطرفين لما فيه خدمة المجتمع، سيما في الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد.