المكلا / 5يناير2021م

استقبل رئيس جامعة حضرموت البروفيسور محمد سعيد خنبش بمكتبه صباح الثلاثاء 5يناير2021م وفد مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، برئاسة رئيس المؤسسة الأستاذ أحمد سعيد غانم.

وفي اللقاء الذي حضره مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور سالم محمد بن سلمان؛ استمع البروفيسور خنبش من رئيس المؤسسة الأستاذ أحمد سعيد غانم إلى الدور الذي تقوم به المؤسسة في خدمة المجتمع عبر البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة في حضرموت خاصة، واليمن عامة، ولا سيما في الجوانب الإنسانية والإغاثية، مبينًا أن المؤسسة تسعى لإقامة جملة من المشاريع في الجوانب الصحية والتعليمية والزراعية، وهذا التوجه يصب في مجابهة الفقر الذي يعاني منه أغلب السكان في الجمهورية اليمنية.

من جانبه أشاد رئيس الجامعة بالدور الذي تقوم به مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية في خدمة المجتمع، الذي يعد أحد توجهات الجامعة التي تقدم خدمات للمجتمع في شتى الجوانب، ومنها الجوانب الصحية، مؤكدًا انفتاح الجامعة على إقامة علاقات تعاون وشراكة مع مؤسسات القطاع الثالث لأجل خدمة المجتمع.

و في ختام اللقاء اتفق الطرفان على إقامة علاقات تعاون وشراكة، بحسب إمكانيات وتدخلات كل طرف، لما فيه خير الناس في شتى المجالات، وخدمة المصلحة العامة.

حضر اللقاء مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة صنائع المعروف الأستاذ محمد صالح باثار، ومختص العلاقات الدولية بالمؤسسة عبدالحميد خان.