المكلا / اعلام مؤسسة صنائع المعروف

الأحد/ 15مارس2020م

استقبل رئيس قسم البرامج والمشاريع بمؤسسة صنائع المعروف الإنسانية الأخ محمد صالح باثار، بمعية رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام، الأخ صالح أحمد باحشوان، صباح الأحد 15مارس2020م رئيس مؤسسة الضمير الإنساني بمدينة عدن، الأخ رياض عثمان الشعباني، الذي يزور مدينة المكلا هذه الأيام.

وفي اللقاء قدم رئيس قسم البرامج لمحة عن نشاط مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، والمشاريع التي جرى تنفيذها خلال العام المنصرم 2019م، وبداية العام الحالي2020م في حضرموت، والتي استهدفت جميعها الأسر الفقيرة والمحتاجة، مبيناً بأن المشاريع التي تنفذها المؤسسة، هي نتاج الشراكة والتعاون مع المؤسسات الأخرى في حضرموت خاصة، ومحافظات اليمن عامة.

بدوره استعرض رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام، الدور الذي تقوم به المؤسسة في استهداف الأسر الفقيرة، والأهداف التي تسعى لتحقيقها خلال العام الحالي، وعلاقة المؤسسة بالمؤسسات الحكومية، ومنظمات المجتمع المدني.

من جانبه، استعرض رئيس مؤسسة الضمير، نشاط المؤسسة، والدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع، مبيناً الأعمال التي نفذتها المؤسسة خلال العام المنصرم، والأعمال التي تعتزم المؤسسة تنفيذها في العام الحالي، بحسب خطة العمل