المكلا/ اعلام مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية

جرى في مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية بمدينة المكلا توقيع اتفاقية شراكة وتعاون مع مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية بمحافظة عدن، صباح الاثنين 16أغسطس2021م.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، رئيس المؤسسة، الأستاذ أحمد سعيد غانم، وعن مؤسسة الرسالة، مديرها التنفيذي، الأستاذ أحمد سمير إبراهيم، إلى التعاون في تنفيذ مشاريع خيرية وإنسانية، لخدمة المجتمعات المحلية في محافظتي عدن وحضرموت، في القطاعات المشتركة بين الطرفين.

وبعد توقيع الاتفاقية، ثمَّنَ المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة هذه الشراكة، التي قال عنها: بأنها ستكون فاتحة خير في العمل الإنساني بين المؤسستين، خاصةً في المجالات الإنسانية والإغاثية، والاستفادة من خبرات كل طرف، بما يعود بالنفع على السكان المحليين في محافظتي حضرموت، وعدن.

من جانبه أشاد رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، بتوقيع هذه الاتفاقية بين الطرفين، مبيناً بأن مؤسسة صنائع المعروف، تنفذ جملة من المشاريع الإنسانية والإغاثية، وخاصةً في مخيمات النازحين في محافظتي عدن ولحج، من خلال توزيع سلات غذائية، وكذا دعم ذوي الاحتياجات الخاصة من خل تقديم لهم مشاريع خيرية مثل كسوة العيد، والحقيبة والزي المدرسي؛ مؤكداً بأن توقيع هذه الاتفاقية سيعمل على تقديم خدمات لمختلف شرائح المجتمع في محافظات عدن ولحج وأبين، من خلال التوزيع في المناطق الفقيرة التي تنشط فيها مؤسسة الرسالة في هذه المحافظات.

قدم المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة، شرح عن أبرز المجالات والقطاعات التي تعمل فيها المؤسسة، ونطاق عملها، وأهم الأعمال التي جرى تنفيذها خلال العام المنصرم 2020، والنصف الأول من العام الحالي