المكلا/ اعلام مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية

للاطلاع على نشاط مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية عن كثب قام المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد سالم باظروس، والمدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الأستاذ عماد صلاح المشجري، صباح الأربعاء الأول من يونيو2022م، بزيارة لمؤسسة صنائع المعروف الإنسانية بمدينة المكلا، حيث كان في استقبالهما رئيس المؤسسة الأستاذ أحمد سعيد غانم، اطلعا فيها علة نشاط المؤسسة والدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع من خلال المشاريع الخيرية والإنسانية والاغاثية التي تنفذها في مختلف مديريات حضرموت خاصة، واليمن عامة.

حيث استعرض رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية المشاريع التي جرى تنفيذها خلال النصف الأول من العام الحالي 2022م، والتي نفذت ضمن قطاعات الأمن الغذائي والحماية وغيرها من القطاعات التي تعمل المؤسسة فيها، كما قدم غانم شرحا لمشاريع الاستراتيجية للمؤسسة والتي ستقوم بمساعدة المجتمع من خلال توفير فرص عمل، وتقديم خدمات مدعومة للأسر الأشد احتياجاً، مثل مشروع مخابز المعروف، ومشغل الخياطة، وغيرها من المشاريع الاستراتيجية ذات الأهمية للمجتمع.

من جانبه ثمن المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدور الذي تقوم به مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية في خدمة المجتمع، خاصةً الشرائح الأشد احتياجاً في مختلف مديريات ساحل حضرموت.

بدوره شكر المدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة هذه الدعوة والتي فيها تم التعرف على نشاط المؤسسة في مختلف المجالات بما فيها قطاع الأمن الغذائي، مشيداً بالجهود المبذولة، ومؤكداً على أهمية مؤسسات لقطاع الثالث التي تقدم خدمات مجانية للمجتمعات الفقيرة في حضرموت خاصة، واليمن عامة.

حضر اللقاء من مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية رئيس قسم البرامج والمشاريع، الأستاذ محمد صالح باثار، ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلام الأستاذ إيهاب صالح فضل