عدن / اعلام مؤسسة صنائع المعروف

قامت مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية بتوزيع (1036) الف وستة وثلاثون سلة غذائية، ممولة من هيئة الإغاثة الانسانية الهولندية(IHHNL)، في مخيمات النازحين بمحافظة عدن صباح الخميس 21نوفمبر2019م.

وجرى توزيع السلة من قبل وفد المؤسسة المكون من مدير قسم البرامج والمشاريع الأخ محمد صالح باثار، ومندوب المؤسسة الخارجي الأخ عبدالرشيد عبدالعزيز بلفقيه، بحضور المدير التنفيذي للوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بعدن الأخ عبده مهذب، والتي تتكون من الأرز والدقيق والسكر والزيت والحليب، على النازحين في المخيم.

وأفاد الأخ باثار بأن هذه المساعدة الغذائية المقدمة يجري توزيعها في اربع مخيمات للنازحين في مدينة الشعب بمحافظة عدن، اسهاماً من مؤسسة صنائع المعروف المنفذة لهذه المعونة الغذائية التي تمولها مؤسسة (IHH) الهولندية، التي قدم لها الشكر الكثير على ما تقدمه للنازحين في الجمهورية اليمنية، والفارين من المناطق التي تعاني حروباً، كالحديدة والضالع وتعز.

بدوره أوضح الأخ بلفقيه بأن هذه المعونة يتم توزيعها بالتعاون بين مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية ومقرها مدينة المكلا، وهيئة الإغاثة الإنسانية الهولندية(IHH)، وهي ضمن الشراكة بين المؤسسة والهيئة للمساهمة والتخفيف من معاناة الفارين من أماكن الحرب الدائرة في الجمهورية اليمنية.

حضر توزيع السلة الغذائية المنسق العام للوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بعدن الأخ علي حميد، والمدير التنفيذي لمؤسسة (سواعد) الأخ علي عبدالله الدويل، ومندوبتي مخيمات النازحين في مدينة الشعب الأختين حنان المقطري، ونسيبة الموزعي.