بدعم من هيئة الإغاثة الهولندية IHHNL.. ” صنائع المعروف ” تدشن توزيع 500 سلة غذائية في تعز

تعز / خاص

دشنت مؤسسة صنائع المعروف الانسانية في حضرموت ، بدعم من هيئة الإغاثة الانسانية الهولندية ” IHHNL” ، اليوم السبت ٢ فبراير، توزيع ٥٠٠ سلة غذائية للنازحين من محافظة الحديدة ، وللنازحين من مناطق الصراع داخل تعز، والمتواجدين في بعض المدراس والدوائر الحكومية .

رئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية الأستاذ / أحمد سعيد غانم أوضح أن المؤسسة وزعت هذه السلال الغذائية كمعونة مقدمة من هيئة الإغاثة الانسانية الهولندية للنازحين حيث تم التوزيع في مدرسة الشعب بمنطقة الشماسي مديرية صالة بمحافظة تعز .

وأكد غانم أن عملية التدشين بدأت بتوزيع ٥٠٠ سلة غذائية، تأتي ضمن مشروع توزيع “٢٦٠٤ ” سلة غذائية مقدمة من هيئة الاغاثة الإنسانية الهولندية IHHNL  لدعم الشعب اليمني  .

وأشار غانم أن المؤسسة ستقوم بذبح ٢٠ جمل ، وستوزع لحومها على النازحين في محافظة تعز ، وذلك ضمن سلسلة المساعدات المقدمة من IHHNL  لدعم النازحين في المناطق المستهدفة .

على صعيد متصل تقدم المهندس / رشاد الاكحلي وكيل محافظة تعز ، ونائب رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة ، بجزيل الشكر للهيئة الهولندية ، ولدولة هولندا حكومة وشعبا على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ولدعمها النازحين المتضررين من الحرب ، كما شكر وكيل محافظة تعز مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية للجهود الكبيرة التي تبذلها في دعم النازحين داخل محافظة تعز .

وحث الاكحلي جميع المنظمات الإنسانية والاغاثية الدولية والمحلية إلى المزيد من العمل الانساني لتخفيف المعاناة عن الأسر اليمنية التي تعاني بسبب الأوضاع الحالية البلاد .