بتمويل كريم من مؤسسة غيث التنموية ..

تنفذ مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية بالمكلا  بالتعاون مع جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ـ حضرموت مشروع توزيع التمور على الأسر الفقيرة والمحتاجة بمدينة المكلا وضواحيها

المكلا/ أبوبكر عمر

نفذت مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية بالمكلا وبالتعاون مع جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ـ حضرموت صباح أمس الأربعاء 22  من صفر للعام 1440 هـ الموافق 31 من أكتوبر للعام 2018 م مشروع توزيع التمور على الأسر الفقيرة والمحتاجة بمدينة المكلا وضواحيها .

يأتي هذا المشروع للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة  في الوقت الذي يصعب على أرباب الأسر توفير الاحتياجات الأساسية  لأسرهم نظرا للارتفاع الحاد لأسعار  المواد الغذائية ..

وفي كلمة لرئيس مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية الأستاذ / أحمد سعيد غانم قال فيها : إن المؤسسة تسعى بكل جهودها لسد حاجة الفقراء والمحتاجين بالشراكة مع المؤسسات الخيرية في الوقت الذي يعجز فيه كثير من أرباب الأسر  عن توفير الاحتياجات الأساسية لهم ولأسرهم … مناشدا جميع المنظمات والهيئات وأهل الإحسان تقديم يد العون والمساعدة لهذه الأسر في مثل هذه الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد .. كما وجه غانم شكره لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية ـ حضرموت ومؤسسة غيث التنموية وكل الداعمين الذين ساهموا  وسعوا لإسعاد هذه الأسر والوقوف بجانبها ،سائلا الله تعالى لهم السعادة في الدارين ..

من جانبه عبرت الأسر المستفيدة عن سعادتهم بهذا المشروع ،شاكرة المؤسسات المانحة والمنفذة وأهل البر على جهودهم الإنسانية والخيرية ، مبتهلين إلى العلي القدير أن يرزق الجميع البركة والخير في المال والأهل ..

يذكر أن المشروع يستهدف حوالي 800 أسرة فقيرة ومحتاجة .